وجهة مفاجئة.. موسيماني مرشح لتدريب ناد عربي شهير

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، من تولي مهمة تدريب ناد عربي عريق خلال الفترة المقبلة وذلك بعد رحيله عن القلعة الحمراء في وقت سابق.

وحسبما ذكرت تقارير صحفية مغربية أن موسيماني دخل ضمن المرشحين لتولي القيادة الفنية لفريق الرجاء الرياضي المغربي.

وأعلن نادي الرجاء المغربي، رحيل مدربه التونسي فوزي البنزرتي، ليبدأ مهمة البحث عن مدير فني جديد لقيادة الفريق في الفترة الحالية.

ووفقا لموقع “لو 360 سبورت” المغربي، أن بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السابق، مرشح بقوة لقيادة الرجاء في الفترة المقبلة خلفا للبنزرتي، وذلك بعد النجاحات التي حققها رفقة الأهلي في الفترة الماضية.

وأوضح الموقع المغربي، أن عزيز البدراوي، رئيس نادي الرجاء، سيعلن خلال ساعات عن مدرب الفريق الجديد.

وتلقى بيتسو موسيماني عدة عروض في الفترة الماضية ولكنه لم يرتبط بتدريب أي فريق منذ رحيله عن القلعة الحمراء، ويبدو أنه بات قريبا من العودة للتدريب مجددا عبر بوابة نادي الرجاء المغربي.

كشف حساب موسيماني مع الأهلي

تولى موسيماني القيادة الفنية لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لمدة 20 شهرا تقريبا خلال الفترة من 2 أكتوبر 2020، إلى 13 يونيو الماضي، وخاض مع الفريق 103 مباراة، حقق 65 انتصارا، وتعادل في 26 مباراة، وخسر 11 مباراة.

سجل لاعبو الأهلي 202 هدفا تحت قيادة موسيماني، بينما استقبلت شباكه 87 هدفا.

تُوج موسيماني مع الأهلي بلقب الدوري المصري وكأس مصر، كما توج بلقب بطولة دوري أبطال أفريقيا “مرتين”، وحصل على كأس السوبر الأفريقي مرتين، كما حقق مع الأهلي المركز الثالث في كأس العالم للأندية مرتين.

زر الذهاب إلى الأعلى