صانع ألعاب جورنيك البولندي مرشح للانضمام للأهلي

فجرت تقارير صحفية عن دخول اللاعب المصري عبد الله حافظ المحترف في الدوري البولندي دائرة اهتمام النادي الأهلي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد تألقه في الفترة الماضية.

وأوضحت التقارير أن عبدالله حافظ، لاعب فريق جورنيك بولكويسي البولندي، دخل ضمن حسابات النادي الأهلي خلال الانتقالات الحالية، وذلك لتدعيم صفوف الفريق الأحمر في الموسم المقبل.

عبدالله حافظ صاحب الـ24 عاما لديه إمكانيات فنية كبيرة، ويمتلك قدرات بدنية هائلة تؤهله للعب ضمن صفوف النادي الأهلي في الفترة المقبلة.

ويُجيد عبدالله حافظ اللعب في وسط الملعب سواء في مركز رقم 8 “كوسط ملعب مساند” أو في مركز صانع الألعاب “رقم 10″، وهي المراكز التي يحتاج الأهلي دعمها.

ويتواجد عبد الله حافظ في مصر حاليًا، إذ أبدت العديد من الأندية الجماهيرية رغبتها في التعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية الحالية، ولكن يبدو أن النادي الأهلي الأقرب لحسم الصفقة في الميركاتو الحالي.

شوبير يكشف عن صفقة جديدة للأهلي

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأربعاء، عن اقتراب النادي الأهلي من التعاقد مع صفقة جديدة في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأوضح شوبير، أن الأهلي سيتعاقد مع لاعب إفريقي لكنه يلعب في إحدى الدول الأوروبية، مؤكدًا أن الأحمر يتكتم عن الصفقة لحين الانتهاء منها.

وأشار شوبير إلى أن الصفقة اقتربت من الانتهاء، وسيتواجد اللاعب قريبًا في القاهرة، من أجل الخضوع الخضوع للكشف الطبي وتوقيع عقود انضمامه.

وتعاقد الأهلي مع 3 صفقات حتى الآن هم، برونو سافيو وشادي حسين ومصطفى سعد.

زر الذهاب إلى الأعلى