فيتوريا يفاجئ جماهير منتخب مصر بـ 5 أسماء

كشفت تقارير صحفية عن مفاجآت عديدة في تشكيلة روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر بعد إعلانه عن القائمة المحلية الرسمية لمعسكر الفريق والتي توا بداخلها أسماء جديدة تختلف عن الوجوه السابقة التي تواجدت في المنتخب الوطني.

وفي حديث سابق مع روي فيتوريا أكد خلاله أنه بريد ضم 11 لاعب جديد إلى منتخب مصر وفي الوقت نفسه لن يتخلى عن اللاعبين القدامى من أجل الحفاظ على تناسق الفريق وعدم حدوث خلل في أي جانب من جوانبه.

ونقدم لكم في التقرير الآتي الوجوه الجديدة التي تم الإعلان عنها مع قائمة المنتخب الوطني من أجل المعسكر الرسمي الجديد للفراعنة، حيث جاءت قائمة الأسماء الجديدة كالآتي:-

كريم فؤاد وأسامه جلال ومحمد حمدي ومحمود حمادة ومروان عطية واسلام عيسي وعبد الرحمن مجدي وشادي حسين وأحمد عادل وأحمد مدبولي وناصر منسي وأحمد شريف.

بينما تواجد من الأهلي كل من:-

حارس المرمى محمد الشناوي، والظهير أيمن كريم فؤاد في مفاجأة للجميع، وحمدي فتحي، والمدافع محمد عبد المنعم وأيمن أشرف.

بينما لم تشهد قائمة منتخب مصر أي لاعب من الزمالك أو فيوتشر لارتباطهم بمباريات قارية مع أندية لهذا السبب تم استبعادهم.

قائمة منتخب مصر لمعسكر سبتمبر الجاري

محمد الشناوي وأحمد الشناوي ومحمد صبحي وعمر جابر وكريم فؤاد ومحمد عبد المنعم وأسامه جلال وباهر المحمدي وعلي جبر وأيمن أشرف ومحمد حمدي وحمدي فتحي ونبيل دونجا ومحمد ابراهيم ومحمود حمادة ومروان عطية واسلام عيسي وعبد الرحمن مجدي وشادي حسين وأحمد عادل وأحمد مدبولي ومروان حمدي وناصر منسي وأحمد شريف.

زر الذهاب إلى الأعلى