مهاجم إيفواري على أعتاب الأهلي

كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء أن ديفيد فوفانا المهاجم الإيفواري لاعب فريق مولده النرويجي مرشح للانضمام إلى صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان النادي الأهلي قد أعلن التعاقد مع 3 صفقات هذا الموسم هم، البرازيلي برونو سافيو وشادي حسين ومصطفى سعد ميسي.

فوفانا مرشح للانضمام إلى الأهلي

وأكدت التقارير أن أحد الوكلاء عرض اللاعب الإيفواري، على النادي الأهلي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت إلى أن الأهلي يسعى لتدعيم صفوفه بلاعبيبن محترفين تحت السن.

وأوضحت: “أن لجنة التعاقدات في النادي الأهلي عرضت فوفانا على السويسري مارسيل كولر المدير الفني، لحسم قراره النهائي بخصوص ضم اللاعب من عدمه.

وشددت على أن كولر سيحسم موقفه النهائي من التعاقد مع المهاجم الإيفواري، عقب الانتهاء من المباريات الودية التي سيخوضها الأهلي في الفترة القادمة.

وتنص اللائحة الجديدة بالاتحاد المصري لكرة القدم، على ضم 3 لاعبين أجانب تحت السن في الموسم الجديد.

وبدأ الإيفواري فوفانا صاحب الـ19 عاما، مشواره الكروي في أكاديمية أبيدجان لكرة القدم، قبل أن ينضم إلى مولده النرويجي في موسم 2020 – 2021.

ونجح ديفيد فوفانا في إحراز 12 هدفا مع فريق مولده، حيث سجل 9 أهداف في الدوري النرويجي، واثنين بالكأس، وهدف في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

وسيخوض الأهلي ثلاث مباريات ودية خلال فترة الإعداد، حيث سيلاقي نظيره بتروجت غدًا ثم يلتقي ‏مع أسوان يوم 25 سبتمبر، على أن يخوض الودية الثالثة أمام طلائع الجيش ‏يوم ‏‏29 سبتمبر ‏الجاري.‏

زر الذهاب إلى الأعلى