رئيس الزمالك يهدد بالإنسحاب من السوبر لهذا السبب

كتبت/ شيماء عثمان

هدد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور بالإنسحاب من مباراة السوبر المصري أمام الأهلي والمقرر إقامتها في 28 أكتوبر الجاري بالإمارات.

وصرح منصور أن سبب إنسحاب الزمالك من بطولة السوبر المصري هو إدارة الإعلامي الإماراتي يعقوب السعدي للأستوديو التحليلي و التغطية الإعلامية للمباراة القمة عبر شاشة قناة أبوظبي الرياضية والتي يترأسها الإعلامي يعقوب السعدي كمجموعة قنوات.

وبرر رئيس الزمالك رفضه تولي يعقوب السعدي التغطية الإعلامية لمباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، ووصفه بأنه إعلامي غير محايد ودائمًا ماينحاز للنادي الأهلي ورئيسه محمود الخطيب وصديق شخصي له ودائم الإشادة والتغني بالخطيب.

وقال مرتضى منصور أن فريق الزمالك لن يسافر إلى الإمارات لخوض نهائي كأس السوبر المصري أمام الأهلي حال تولي يعقوب السعدي التغطية الإعلامية للمباراة حيث أن وحود السعدي يفقد اللقاء الحيادية الإعلاميه ويرفع من اسهم الأهلي ومعنوياته على حساب الزمالك.

وأخطر منصور الشركة الراعية اليوم الإثنين بتجديد طلبه برفض تولي الإعلامي يعقوب السعدي التغطية الإعلامية وطلب اسناد تغطية اللقاء لـ إعلامي آخر، وإلا لن يسافر فريق الزمالك للإمارات لخوض المباراة المرتقبة.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي و الزمالك في كأس السوبر المصري يوم 28 أكتوبر الجاري، على استاد “هزاع بن زايد” في الإمارات وكان قد أعلن من قبل الشركة الراعية نفاذ تذاكر المباراة بالكامل.

وكان الأهلي والزمالك قد حققا الفوز امس على كل من أسوان وسيراميكا كليوباترا ليواصلا تصدرهما لجدول الترتيب وتحقيق العلامة الكاملة في اول جولتين من المنافسات ولكن يتفوق الزمالك بفارق الأهداف.

زر الذهاب إلى الأعلى