فيريرا يحفز لاعبيه قبل مواجهة السوبر

كتبت شيماء عثمان

حرص المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البرتغالي جوسفالدو فيريرا على توجيه رسائل تحفيزية قوية للاعبين قبل انطلاق تدريب الفريق اليوم الإثنين، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي بميت عقبة، استعدادا لمباراة كأس السوبر المصري أمام الأهلي والمقرر لها الجمعة المقبل الموافق 28 أكتوبر الجاري بالإمارات.

وشكر المدير الفني لاعبيه ووجه لهم التحية على المجهود المبذول وعلى ادائهم في لقاء الأمس أمام سيراميكا كليوباترا في الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز، والتي فاز فيها الفريق بهدفين نظيفين ورفع رصيده ل 6 نقاط اعتلى بيها جدول ترتيب الدوري.

وقال فيريرا للاعبين ان الزمالك يمتلك أفضل مجموعة من اللاعبين المميزين وطالبهم بضرورة غلق صفحة الدوري بشكل مؤقت والتركيز التام في مباراة السوبر والمواجهة المقبلة أمام الأهلي في السوبر المحلي في الإمارات.

ومن خلال حديثه مع اللاعبين أكد المدير الفني على ثقته التامة في جميع اللاعبين وقدرتهم على تنفيذ المطلوب منهم وقدرتهم على تحقيق الفوز في اللقاء المقبل.

جدير بالذكر أن مباراة السوبر المصري بين الزمالك والأهلي ستقام الجمعة المقبلة بمدينة العين بدولة الإمارات العربية على ملعب هزاع بن زايد في تمام السابعة بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة
والتاسعة بتوقيت الإمارات.

زر الذهاب إلى الأعلى